المدونة!
لقد ظهرت في كل مكان. موقع الويب المفضل لديك لديه واحد. برنامجك التلفزيوني المفضل لديه واحد. حتى ابنك المراهق لديه واحدة. المدونات. ما هم؟ لماذا هم في كل مكان تنظر إليه؟
ببساطة ، المدونات هي مثل المجلات - فقط ، بدلاً من أن تكون مصنوعة من الورق والكرتون الذي يتم الاحتفاظ به بسرية بواسطة قطعة رقيقة من الورق المقوى وقفل يفتحه أخوك الرضيع بشكل متكرر بمشبك ورق ، فإن هذه المجلات موجودة على الإنترنت. لماذا يبدو أن كل شخص لديه واحد؟ W ...
الكلمات الدالة:
نص المقالة:
المدونة!
لقد ظهرت في كل مكان. موقع الويب المفضل لديك لديه واحد. برنامجك التلفزيوني المفضل لديه واحد. حتى ابنك المراهق لديه واحدة. المدونات. ما هم؟ لماذا هم في كل مكان تنظر إليه؟
ببساطة ، المدونات هي مثل المجلات - فقط ، بدلاً من أن تكون مصنوعة من الورق والكرتون الذي يتم الاحتفاظ به بسرية بواسطة قطعة رقيقة من الورق المقوى وقفل يفتحه أخوك الرضيع بشكل متكرر بمشبك ورق ، فإن هذه المجلات موجودة على الإنترنت. لماذا يبدو أن كل شخص لديه واحد؟ حسنًا ، لأن الجميع تقريبًا يفعل ذلك. وهناك سبب وجيه. يمكن استخدام المدونات كمجلات ، خاصة وعامة ؛ يمكن استخدامها كطرق للمعجبين لمناقشة الحلقة الأخيرة من المسرحية الهزلية المفضلة لديهم ؛ أو يمكن استخدامها من قبل الشركات الكبرى ، خاصة تلك القائمة على الإنترنت ، لأنه على عكس الأشكال التقليدية للإعلان ، تجلب المدونات مزيدًا من الحركة.
لأغراض تجارية ، هناك العديد من الطرق التي تستخدم بها الشركات المدونات. على سبيل المثال ، قد يكون لدى الشركة عدة مدونات على موقعها على الويب ، كل واحدة مخصصة لشيء مختلف: مخاوف العملاء ، تحديثات المنتج ، إلخ. بالإضافة إلى كونها مفيدة للعملاء وزوار الموقع الآخرين ، تجلب هذه المدونات المزيد من الحركة إلى موقع الويب ، أيضًا. اعتمادًا على موقع الويب ، عادةً ما يعني المزيد من حركة المرور المزيد من المال. والمزيد من المال يعني - هذا صحيح - أنك في طريقك إلى المنزل الصيفي في هاواي
لذا ، كيف بالضبط تجلب المدونات المزيد من الحركة؟ حسنًا ، تعد إعلانات Adsense مع Google نقطة انطلاق جيدة. يزور محرك البحث صفحتك أكثر في كل مرة تقوم فيها بالتحديث ، مما يؤدي في النهاية إلى نقل مدونتك إلى أعلى وأعلى على SERPs (صفحة نتائج محرك البحث) ويؤدي إلى مزيد من الإيرادات من الإعلانات التي يتم تمثيلها في مدونتك.
بعض المؤشرات؟ أولاً ، سيحتاج المدون إلى تحديد ما سيكتب عنه. اختر موضوعًا شائعًا ، موضوعًا يهتم به الناس. ربما لن يكون "نسج السلة تحت الماء" خيارًا حكيمًا للغاية حيث لا يبدو أن الكثير من الناس مهتمون به. ما لم تكن ، بالطبع ، عملك هو نسج السلة تحت الماء ، وفي هذه الحالة يجب عليك بكل الوسائل الكتابة عنها. بعد ذلك ، ركز على بعض الكلمات الرئيسية - هذه هي الكلمات التي ستلتقطها محركات البحث. لا تتصفح مدونتك بهذه الكلمات ، ولكن استخدمها متى أمكنك ذلك بشكل فعال. أخيرًا ، تأكد من كتابة محتوى يجذب قراء قويين ويحافظ عليهم. تريد أن يواصل قرائك العودة ، أليس كذلك؟
انطلق وانضم إلى ملايين الأشخاص والشركات على حدٍ سواء. احصل على مدونة. أو اقعد رئيسك في العمل واقترح كتابة واحدة لشركتك. اشرح كيف تجلب المدونات المزيد من حركة المرور ، والمزيد من الحركة يعني المزيد من المال ، والمزيد من المال - هذا صحيح مرة أخرى! - أنت في طريقك إلى هاواي