أصبح رواد الأعمال أذكياء بما يكفي لاستخدام تقنية الإنترنت الحالية ليتم تحديثهم بانتظام بأحدث الاتجاهات في مجال الأعمال وفي نفس الوقت البقاء على اتصال مع عملائهم. يوجد الآن محادثة نصية وصوتية وتبادل للبريد الإلكتروني ومنتديات مواقع الويب وغيرها.
أحد أكثر ابتكارات الأعمال عبر الإنترنت على الإطلاق هو تحويل نشر المدونة المنتظم إلى أداة أعمال عبر الإنترنت. في السابق ، كان التدوين يستخدم فقط لعرض الأفكار والأفكار المختلفة. بعضها للمتعة فقط ، والبعض الآخر للترويج لشيء يعتقد الآخرون أنه مفيد لمستخدمي الإنترنت الآخرين. بمعنى آخر ، إنها مجرد مجموعة من المذكرات الشخصية ولوحة الإعلانات لأولئك الأشخاص الذين يرغبون في مشاركة معارفهم وأفكارهم مع الآخرين.
لكن فكر مرة أخرى ، الأمر ليس فقط لكتابة اليوميات أو أي شيء آخر. إنها الآن أداة ترويج يمكنك استخدامها لتعزيز عملك. يمكنك إعداد المدونات في موقع الويب الخاص بك والحصول عليها مع موجز RSS المرتبط. بمعنى آخر ، يمكنك البقاء على اتصال دائم مع عملائك وعملائك المحتملين أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، لست مضطرًا إلى إرسال بريد إلكتروني إليهم - ستكون مدوناتك مسؤولة عن الحصول على آخر الأخبار دون الحاجة إلى زيارة موقع الويب الخاص بك.
من المدونات العادية إلى مدونات الأعمال
من المدونات العادية التي تنشرها بدون مقابل ، يطلق عليها الآن مدونة الأعمال التي يمكن أن تساعدك على توفير آلاف الدولارات وتوفر لك فرصة عمل رائعة بنقرة واحدة فقط. فهي ليست مجانية للاستخدام فحسب ، بل إنها أيضًا سهلة الاستخدام ، ويمكن تخصيصها ، ويمكن أن تكون وسيطًا مرنًا لتداول المعلومات المفيدة لتحديد المواقع الفعالة لمنتجاتك في السوق.
هناك بعض المزايا الملحوظة لرجال الأعمال الذين يشاركون في التدوين التجاري. فيما يلي بعض هذه المزايا:
· هناك أكثر من مائة ألف مدونة منشورة على الإنترنت. تشير الإحصائيات إلى أنه يوجد حاليًا 14 مليون مدونة منشورة على الإنترنت مع إضافة ما يقدر بـ 80،000 مدونة إضافية كل يوم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن 30٪ من 50 مليون مستخدم للإنترنت هم من قراء المدونات. فكر فقط في عدد الجماهير المحتملة التي يمكنك جذبها إذا كنت ستعلن عن منتجك من خلال المدونات.
· من خلال المدونات ، تسمح لعملائك بنشر تعليقاتهم فيما يتعلق بالمنتج الذي تقدمه. يمكن أن يكون مفيدًا جدًا في تحسين منتجك من خلال الاقتراحات التي سينشرونها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اتخاذ إجراءات فورية بشأن مخاوف العميل.
· نظرًا لأن المدونات تحظى بشعبية كبيرة لدى معظم مستخدمي الإنترنت ، فيمكن أن تكون سهلة الوصول إلى عملائك. كل ما عليهم فعله هو الوصول إلى مجتمع المدونات ، ويمكنهم قراءة أحدث منتجاتك. تذكر أن هؤلاء العملاء يرغبون فقط في إنشاء "عالم مدونات" للتعليقات المتعلقة بمنتجك.
كيف تجعل مدونات عملك فعالة مثل الوسائل الأخرى للإعلان على الإنترنت؟ يمكنك إرسال مدوناتك إلى أي مواقع وأدلة بحث في المدونات. ستكون خطوة حكيمة خاصة إذا كان موقعك حديث الإنشاء.
لا تنس أبدًا لصق عنوان URL في مدوناتك للعودة إلى موقعك. يجب ألا تحتوي مدوناتك على المعلومات المتعلقة بمنتجك فحسب ، بل يجب أن تحتوي أيضًا على معلومات أساسية حصرية. تذكر أن عملائك لا يريدون رؤية أشكال نقية - فهم يريدون أيضًا معلومات السياق.
توفر لك مدونات الأعمال إمكانيات تسويق لمنتجك. ربما يكون عملاؤك المحتملون قاب قوسين أو أدنى في انتظارك لنشر مدونة عملك.
PPPPP
عدد الكلمات 606