في التدوين

نة بنجاح.


البحث عن فرص عمل التدوين


على الرغم من أن فرص العمل في المدونات أصبحت شائعة بشكل متزايد ، إلا أن العديد من الكتاب لا يدركون كيفية العثور على هذه الفرص الرائعة. قد يتم تقديم هذه الفرص الوظيفية كمناصب في كتابة الأشباح أو كمناصب تقدم خطًا ثانويًا للكاتب ، وغالبًا ما يكون العثور على فرص التدوين هذه مشابهًا جدًا لإيجاد أي فرص وظيفية أخرى للكتاب. يمكن للشركات التي تبحث عن مدون أن تنشر وظيفة شاغرة بنفس الطريقة التي تنشر بها فرص عمل أخرى مع الشركة مثل المناصب المحاسبية أو المناصب الإدارية. لذلك ، يجب على الكتاب المهتمين بمنصب كمدون استخدام نفس مواقع البحث عن الوظائف التي يعتمدون عليها للعثور على فرص وظيفية أخرى.


قد يرغب المدونون أيضًا في زيارة مواقع الويب ولوحات الرسائل التي تركز حصريًا على الوظائف في مجال التدوين. موقع ProBlogger.net هو مجرد مثال واحد على موقع ويب مخصص حصريًا لوضع المدونين في اتصال مع أولئك المهتمين بتعيين كاتب لمدونة معينة. يجب على المدونين المهتمين أيضًا التفكير في الانضمام إلى لوحات الرسائل لأولئك الذين يقومون بالتدوين من أجل لقمة العيش. قد يكون هذا مفيدًا لأنه من المحتمل أن يشارك المدونون هنا المعلومات المتعلقة بالشركات التي يعملون فيها بالإضافة إلى أي معلومات لديهم عن الشركات التي تتطلع حاليًا إلى توظيف مدونين.


فوائد الوظيفة في التدوين


هناك العديد من الفوائد لممارسة مهنة التدوين. ربما تكون إحدى الفوائد الأكثر جاذبية للعمل في مجال التدوين هي أن العمل يمكن أن يتم عادةً كوظيفة تعمل عن بعد. هذا لأنه طالما أن المدون لديه حق الوصول إلى البرنامج الضروري لكتابة مدونة وتحميلها ، فلا داعي للمدون لأداء العمل من موقع معين. هذا يعني أن المدون يمكنه الإقامة فعليًا في أي مكان في العالم ويمكنه على الأرجح أداء العمل الضروري من منزله. ومع ذلك ، ليست كل وظائف المدونات هي وظائف تعمل عن بعد. قد تطلب بعض الشركات من المدونين أداء العمل في الموقع على أساس التفضيل الشخصي.


فائدة أخرى لمهنة التدوين هي القدرة على إنجاز العمل بوتيرة تناسب المدون. قد يُطلب من المدون تحميل منشور جديد إلى المدونة وفقًا لجدول زمني منتظم ، ولكن يمكن إنجاز الكتابة الفعلية للمنشورات عندما يكون ذلك مناسبًا للمدون. تمكّن العديد من حزم برامج التدوين المدون من تعيين وقت محدد لتحميل منشور معين. يتيح ذلك للمدون كتابة عدة منشورات في وقت واحد وجعلها تنشر وفقًا لجدول زمني محدد مسبقًا.


إيجاد الوقت للتدوين


إحدى المشاكل التي يواجهها العديد من المدونين هي إيجاد الوقت للتدوين. هذا صعب بشكل خاص إذا كان المدون يحتفظ بالعديد من المدونات أو إذا كان المدون يحتفظ بمدونة للأحداث الجارية حيث يجب أن تكون المشاركات في الوقت المناسب حتى تكون ذات صلة ومثيرة للاهتمام للقراء. تعد كتابة منشورات المدونة على دفعات وجدولتها للنشر حسب الحاجة إحدى طرق التعامل مع إدارة العديد من المدونات. ومع ذلك ، يجب على كتّاب المدونات ذات الصلة بالأحداث الجارية أن يهتموا بشكل خاص بميزانية وقتهم بحكمة للتأكد من أنهم ينشرون مشاركات مدونة موضوعية. إحدى الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق ذلك هي تخصيص وقت يوميًا لقراءة الأحداث الجارية للحصول على الإلهام ثم تحديد وقت بعد ذلك لكتابة المدونة ونشرها. على سبيل المثال ، قد يختار المدون الذي لديه مدونة للأحداث الجارية مراجعة أخبار اليوم السابق في أول شيء في الصباح للتأكد من أنه يراجع جميع الأخبار ذات الصلة من اليوم السابق قبل كتابة منشور المدونة.


PPPPP


عدد الكلمات 738

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع