المدونات كأدوات تسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم


الزمن يتغير. في السوق شديدة التنافسية ، تبتعد كيانات الأعمال الصغيرة والمتوسطة (SMBs) عن الأساليب التقليدية إلى الأساليب الأكثر إبداعًا وتفاعلية لممارسة الأعمال التجارية. تظهر الفرص الآن من أسواق جديدة وشرائح مستهلكين جديدة وأدوات تسويق جديدة تتمثل في مواقع الويب على وجه التحديد مدونات الأعمال.


فهم مدونات الأعمال


المدونة ، اختصارًا لـ weblog ، هي موقع ويب يتم فيه كتابة إدخالات تشبه المجلة تسمى المنشورات على ...



الكلمات الدالة:

الإنترنت والمدونات والأعمال التجارية عبر الإنترنت والأعمال الصغيرة



نص المقالة:

الزمن يتغير. في السوق شديدة التنافسية ، تبتعد كيانات الأعمال الصغيرة والمتوسطة (SMBs) عن الأساليب التقليدية إلى الأساليب الأكثر إبداعًا وتفاعلية لممارسة الأعمال التجارية. تظهر الفرص الآن من أسواق جديدة وشرائح مستهلكين جديدة وأدوات تسويق جديدة تتمثل في مواقع الويب على وجه التحديد مدونات الأعمال.


فهم مدونات الأعمال


المدونة ، اختصار لمدونة الويب ، هي موقع إلكتروني تُكتب فيه إدخالات تشبه المجلة تسمى المنشورات على أساس مستمر ويتم عرضها بترتيب زمني عكسي. تظهر المنشورات الجديدة في الصفحة الرئيسية حتى يتمكن الزوار من قراءة ما هو جديد. إنها مجلة إلكترونية سهلة ، يتم تحديثها بشكل متكرر ، تركز على موضوع أو صناعة أو شخصية. يسمى تأليف مدونة أو إضافة مقال إلى مدونة بالتدوين بينما يُعرف الشخص الذي ينشر هذه الإدخالات باسم المدون. عادةً ما تتكون المدونة من نص تشعبي وصور وروابط لصفحات ويب أخرى وصوت وفيديو وملفات أخرى. من السمات المميزة للمدونة أنها تسمح للقراء بكتابة ردود أفعالهم أو تعليقاتهم على ما هو مكتوب في منشور المدونة. شيء رائع آخر في المدونة هو أن المدون يمكنه تحديث مدونته من خلال نوع خاص من برامج التدوين يسمى أداة المدونة على الفور من أي اتصال بالإنترنت على أي جهاز كمبيوتر. يقوم فقط بكتابة إدخاله في نموذج بسيط عبر الإنترنت ويكون الإدخال متاحًا بسهولة على الويب ليراه القراء في جميع أنحاء العالم.


على مر السنين ، تطورت المدونات من مجلات بسيطة وشخصية عبر الإنترنت إلى أدوات فعالة لزيادة الاتصالات التجارية. على طول الطريق ، كانت محركات البحث مثل Google و Yahoo تعرض مدونات إعلامية شهيرة أنتجها الصحفيون ، في معظم الحالات ، تظهر فوق تصنيفات نتائج البحث الأخرى. مدفوعة بهذا الاكتشاف ، بدأت الشركات في كتابة مدونات لتوفير المعلومات ذات الصلة حول أعمالها للعملاء المحتملين لزيارة مواقعهم.


ما هي إذن مدونة الأعمال؟ إنها مدونة حول الأعمال. إنها مجلة منظمة حول منتجات الشركة أو خدماتها. توفر مدونة الأعمال أخبارًا وإحصاءات وإصدارات منتجات محددة ومعلومات أخرى ذات صلة تتعلق بالشركة للعملاء المحتملين الذين يبدأون مدونة أعمال ، ويوفر توفير هذه المعلومات للعملاء المحتملين أسبابًا كافية لزيارة موقع الشركة على الويب. فقط تخيل العملاء المحتملين الذين يزورون مدونة الشركة بشكل دوري دون أن تضطر الشركة إلى إنفاق مبالغ طائلة على الإعلان والترويج. كما يقولون ، امنح القراء معلومات ذات صلة وقيمة وسوف يأتون. علاوة على ذلك ، يمكن معالجة مشكلات خدمة العملاء باستخدام مدونة.


من الأفضل عرض مدونة الأعمال كإضافة إلى موقع ويب. إذا كان لدى شركة موقع ويب ، فسيتم تضمين مدونة أعمال فيه فقط. بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، تساعد مدونات الأعمال في إضفاء لمسة شخصية على موقع أعمال لطيف بخلاف ذلك. يمكن أن تكون مدونة الأعمال أداة تسويقية ممتازة لدعم الأعمال الرئيسية ، ولتوفير القيمة ، وبناء علاقات صحية مع العملاء المحتملين ، وبالتالي إنشاء علامة تجارية وصورة شخصية.


التدوين كأداة تسويق


توفر مدونات الأعمال طريقة للشركات والقراء للالتقاء على أرضية مشتركة ومناقشة الأفكار والمنتجات والخدمات على أمل بناء جمهور يمكن أن يصبح عملاء. توفر مدونة الأعمال بديلاً فعالاً من حيث التكلفة لامتلاك موقع على شبكة الإنترنت. بالنسبة لأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم الذين لا يتوفر لديهم الوقت والوسائل اللازمة لإنشاء موقع ويب ، فإن التدوين التجاري يوفر أداة غير مكلفة للإعلان عن حضور الشركة على الإنترنت القوي.


توفر مدونات الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة وسيلة لمشاركة خبراتهم ومعرفتهم مع جمهور أكبر. يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت استخدام المدونات لنقل منتجاتها وخدماتها إلى جمهور أوسع لزيادة حركة المرور على الويب وزيادة المبيعات. الحقيقة هي أن التدوين التجاري أصبح سريعًا استراتيجية تسويق مستدامة لأي مسوق عبر الإنترنت. هناك طرق عديدة يمكن أن يستفيد بها النشاط التجاري من المدونة.


يمكن أن تساعد مدونة الأعمال الفعالة في إعطاء وجه بشري للأعمال التجارية. تضفي المدونات بُعدًا شخصيًا على الويب. تجعل المدونات مواقع الأعمال أكثر خصوصية. بما أن المدونات يتم تحديثها من قبل الأفراد ، فإن "صوت" المدون سيتردد صداها. سيؤكد هذا للعملاء المحتملين أن هناك أشخاصًا حقيقيين وراء المدونة يشاركونهم في محادثات حقيقية. يمكن إبداء رأي المدونات والمعلوماتية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع