أغلق المزيد من القروض باستخدام مدونة شخصية


إذا كنت مسؤول قروض أو سمسار رهن عقاري ، فمن المهم جدًا ممارسة كل أداة تسويقية متاحة لإيصال رسالتك إلى عملائك.



الكلمات الدالة:

مبيعات ، تسويق ، ضابط قروض ، رهن عقاري ، عملاء متوقعون ، تسويق عبر الهاتف ، مهارات ، تدريب ، مدونة ، بيع ، قائد رهن عقاري عبر الإنترنت



نص المقالة:

إذا كنت مسؤول قروض أو سمسار رهن عقاري ، فمن المهم جدًا ممارسة كل أداة تسويقية متاحة لإيصال رسالتك إلى عملائك.


هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت مرخصًا في عدة ولايات. إذا كنت تعمل في فينيكس أريزونا ، فمن الصعب أن تتصل بعميل محتمل يعيش في فارجو نورث داكوتا.


هذا هو المكان الذي يلعب فيه الإنترنت ، ولا يتعين عليك الحصول على شهادة في علوم الكمبيوتر للاستفادة منها لصالحك.


يحب العملاء وضع اسم على وجه ، لكن إرسال صور العائلة عبر البريد الإلكتروني إلى عملائك ربما لا يكون فكرة جيدة.


هذا هو المكان الذي تأتي فيه مدونتك الشخصية.


كما قلت سابقًا ، لا تحتاج إلى الحصول على شهادة في علوم الكمبيوتر لإنشاء مدونة. في الواقع ، إنه بسيط للغاية ، ويستغرق بناؤه حوالي خمس دقائق فقط. وأفضل ما في الأمر هو أن معظم مواقع الويب الرئيسية للمدونات تسمح لك بإنشاء مدونتك مجانًا.


من السهل جدًا العثور على هذه المواقع في محركات البحث الرئيسية. يمكنك إعداد اسم URL الخاص بك ، وهناك العديد من القوالب للاختيار من بينها لتتناسب مع أسلوبك الشخصي.


في مدونتك ، يمكنك الحصول على صورة لنفسك وسيرة ذاتية مختصرة للسماح للعملاء بالتعرف عليك قليلاً. يمكنك أيضًا سرد منتجاتك وخدماتك وكيف يمكن أن تفيد عملائك.


بمجرد الانتهاء ، يمكنك إضافة عنوان مدونتك إلى رسائل البريد الإلكتروني الصادرة حتى يتمكن الأشخاص من النقر عليها والحصول على فرصة للتعرف عليك بشكل أفضل. إنها قطعة محادثة رائعة أيضًا. الناس مبهورون بهذه الأشياء.


يمكنك أيضًا وضع عنوان مدونتك على بطاقات العمل الخاصة بك وإنهاء محادثاتك مع العملاء المحتملين عن طريق مطالبتهم بزيارة مدونتك.


كلما أعطيت شخصًا رقم هاتفك ، يمكنك أن تجعله يكتب عنوان مدونتك أيضًا.


ستساعد المدونة الشخصية عملاءك بالتأكيد في العثور على مستوى الراحة الذي يبحثون عنه معك. والأفضل من ذلك كله ، أنها ممتعة بقدر ما لا تقدر بثمن لعملك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع