مدونات الأعمال للمساعدة في الترتيب الخاص بك


خلال الأشهر العديدة الماضية حتى الآن ، كان هناك تطور جديد تستخدمه الشركات والشركات من جميع الأحجام أكثر فأكثر: مدونات الأعمال. أولاً ، بالنسبة لأولئك منكم الذين قد يتساءلون عن "المدونات" في الواقع ، فهي اختصار لـ "سجلات الويب". تم نشر "المدونات" لأول مرة من قبل الصحفيين وخبراء التكنولوجيا والمراهقين ، وهي تستخدم الآن بشكل متزايد من قبل مجتمع الأعمال وشركات Fortune 500.



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

خلال الأشهر العديدة الماضية حتى الآن ، كان هناك تطور جديد تستخدمه الشركات والشركات من جميع الأحجام أكثر فأكثر: مدونات الأعمال. أولاً ، بالنسبة لأولئك منكم الذين قد يتساءلون عن "المدونات" في الواقع ، فهي اختصار لـ "سجلات الويب". تم نشر "المدونات" لأول مرة من قبل الصحفيين وخبراء التكنولوجيا والمراهقين ، وهي تستخدم الآن بشكل متزايد من قبل مجتمع الأعمال وشركات Fortune 500.


إذا كانت لديك أفكار جديدة أو منتج جديد تود شركتك الترويج له ، فإن المدونات التجارية وسيلة جيدة وغير مكلفة. وهناك العديد من المزايا الأخرى لاستخدام المدونات أيضًا: أدلة البحث الرئيسية ومحركات البحث مثل Yahoo و Google Alta-Vista ومعظم الآخرين يتوقون إلى معلومات جديدة وجديدة يتم تحديثها باستمرار ، أحيانًا عدة مرات في اليوم. تتكون مدونات الأعمال من العديد من الروابط ، مكتوبة بمحتوى جديد يتم نشره في كل مكان على الويب.


كلما زاد عدد محركات البحث مثل Google التي تعثر على المحتوى اليومي والمحدث ، كلما زاد عدد عناكب البحث الخاصة بهم في زيارة مدونة الأعمال ، مما يؤدي إلى تصنيفات عالية لمحركات البحث لجزء كبير من البيانات المدعومة من مدونة الأعمال الخاصة بك. إذا كنت لا تزال لديك شكوك بشأن مدونات الأعمال وتتساءل عما إذا كانت مجرد بدعة عابرة ، لمعلوماتك ، في فبراير 2003 ، اشترت Google Blogger ، وهي نفسها رائدة برامج التدوين. قالت Google علنًا إنهم لا يعرفون حتى كيف سيستخدمون الشركة ، لكن بالتأكيد سيكون لديهم بعض الفوائد لها ... (!) (مقتبس في نيويورك تايمز).


إذا كنت لا تزال تسأل نفسك لماذا يجب أن يبدأ عملك مدونة (b-blog) ، فإليك بعض الإجابات التي يجب أن تفكر فيها:


1. إذا كانت لديك معلومات في الوقت المناسب لمشاركتها مع عملائك

2. إذا كنت غير راضٍ عن النتائج وعائد الاستثمار من التسويق عبر البريد الإلكتروني

3. ترغب في أن يحتل موقع الويب الخاص بك مناصب رفيعة المستوى في Google

4. يعتقد العديد من المراقبين أن التدوين سيستمر لفترة طويلة


فيما يلي قائمة قد ترغب في قراءتها حول الفوائد التجارية العديدة لبدء مدونة أعمال جيدة وجادة:


تصنيفات بحث أعلى على Google مع عدم تقديم مدفوعات

من المرجح أن تضعك محركات البحث الأخرى في مرتبة أعلى أيضًا

الدفع بالنقرة (PPC) رائع لكن التسويق المجاني له عائد استثمار لا نهائي

خلق رؤية مع المعلومات من خلال مشاركتها مع عملائك

تظهر المعلومات الحديثة على Google في غضون أيام قليلة ، وليس أسابيع

سيوجه مدونو الأعمال الآخرون آفاقك إليك مجانًا


الآن كل هذا رائع ويمكن أن يساعد الشركات كثيرًا في تصنيفات محرك البحث الخاصة بهم. لكن لا ينبغي النظر إلى مدونات الأعمال على أنها "الحل" الوحيد الرابح الذي "يحقق السحر". يجب النظر إلى مدونات الأعمال على أنها حل إضافي ومتوازي لزيادة الاتصالات والأفكار مع العملاء المحتملين والعملاء ، بينما تساعد في نفس الوقت موقع الويب الخاص بك في محركات البحث.


لكي تكون ناجحًا حقًا ، تحتاج الشركة أولاً إلى تحسين موقع الويب الخاص بها بشكل صحيح بواسطة شركة محترفة لتحسين محرك البحث ، تعرف محركات البحث وتتفهم حقًا احتياجات عملك المحددة. بعد حملة تحسين جادة والنتائج الإيجابية التي تلت ذلك والتي يمكن تحليلها بالتفصيل وقياسها بعناية ، يجب اعتبار مدونات الأعمال كوسيلة إضافية للمساعدة في زيادة تصنيفات محرك البحث في محركات البحث الرئيسية ، وفي نفس الوقت التواصل بشكل أكثر فعالية أفكار أو منتجات أو خدمات لمجتمع الأعمال ، وعملائك ، والتوقعات ، والموردين ، وشركاء الأعمال ، إلخ.


كن مستعدًا لرؤية المزيد من التطورات في هذا المجال. يشهد الإنترنت بالفعل موجة جديدة من برامج المدونات التجارية والتطبيقات ذات الصلة التي تدعي دفع موقع الويب الخاص بك إلى أعلى نتائج البحث. كن حذرًا قبل اختيار أي برنامج من هذا القبيل. في حين أن البعض يمكن أن يكون مفيدًا ، كما هو الحال مع أي شيء جديد و "ثوري" ، فإن التحليل الدقيق والعناية الواجبة وتقييم المنتج ضروريان قبل اتخاذ قرار بشأن اختيار نهائي واحد. سنواصل مراقبة هذا التطور عن كثب وسنطلعك على النتائج التي توصلنا إليها من خلال هذا الموقع.


ملاحظة: المقرر في 31 كانون الثاني (يناير) 2004 ، سيكون في الترتيب لـ $ ales حل مدونة أعمال جاهز لعملائه. الأطراف المهتمة يرجى الاستفسار هنا. في غضون ذلك ، نشجعك على زيارة www.escalate.ca للحصول على مزيد من المعلومات حول أخبار التدوين وتكنولوجيا مدونات الأعمال. إذا كنت ترغب في رؤية مثال لموقع مدونة شخصية (مع لمسة من الفكاهة) موجود بالفعل على الإنترنت ، فيمكنك زيارة www.bloggers.ca

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع