مدونات الأعمال تطور في الفضاء السيبراني


اختراع المطبعة لم يبدأ لعبة الإعلان. لقد جعل الأمر أسرع وأسهل في العثور على عملاء الأعمال وإبلاغهم. اكتشف كيف تطورت المدونات من يوميات افتراضية إلى أعمال رقمية من صفحة واحدة



الكلمات الدالة:

المدونات ، المدونات



نص المقالة:

اختراع المطبعة لم يبدأ لعبة الإعلان. لقد جعلها أسرع وأسهل في العثور عليها

وإبلاغ العملاء التجاريين. وتوالت التكنولوجيا. تتحرك بثبات من التلغراف والتليفون والفاكس والبريد المباشر

التسويق ، وصولاً إلى الإنترنت اليوم. وعلى طول الطريق ، استفاد رواد الأعمال من التغييرات للمشاركة فيها

مساعيهم التجارية. ولم يتغير شيء. أخذ ظاهرة التدوين الشائعة وتغييرها من

وسيلة اتصالات منزلية منسوجة إلى أرض العجائب لترويج الأعمال التجارية. أدخل بلوق موقع الرجل الفقير.



    بدأت المدونات في كونها مكانًا يتاح فيه للشخص العادي مكانًا للتعبير عن نفسه. مكان لفتح ملفات

اليوميات واجعل العالم بأسره يعرف مرافقتها قبل الأفكار الخاصة أو فرصة للتعبير عن آرائهم السياسية.

كان هذا حقًا مستنقعًا للمعلومات غير المربحة رغم أنه مثير للاهتمام. لم يتم نشر المدونة بسبب المكاسب المالية

بدءًا. بغض النظر عن سبب انتشار المدونات إلى هذا الحد ، فقد حققت نموًا هائلاً. وبهذا الانفجار

الشعبية التي فجر بها الجشع. كانت المدونة كوسيلة للتسويق بالتجزئة مصيرًا معينًا.



     تتمثل إحدى مزايا المدونات للأعمال في سهولة الوصول إليها واستخدامها مجانًا. مجاني في

إحساس. عادةً ما تتطلب البرامج المجانية واحدة للإعلان عن الشركة التي توفر مدونة مجانية. لأن المدونات

سهلة الاستخدام ، ومصممة لتكون سهلة التخصيص ، إنها أداة فعالة من حيث التكلفة الحقيقية لمسوق الإنترنت. حتى لو كنت

اختر الدفع مقابل التكلفة الخاصة بك عادةً ما تكون أقل من 10 دولارات شهريًا. الأهم من ذلك هو حقيقة أن مئات الآلاف

من المدونات قيد الاستخدام. تشير الإحصاءات إلى أن هناك حاليًا ما يقرب من 14 مليون مدونة منشورة على الإنترنت مع تقدير تقديري

80000 مدونة إضافية تشترك يوميًا. قم بربط هذه الحقائق بحقيقة وجود أكثر من 50 مليون مستخدم للإنترنت و

أن 30٪ منهم يقرأون مدونة. يصبح الأمر بلا عقل لماذا بالنسبة للمسوق عبر الإنترنت يعتبر هذا أمرًا محيرًا للعقل وجاهزًا ،

فرصة لاستغلالها من أجل الربح.



     أحد التنسيقات الشائعة المستخدمة في المدونات هو المنتدى المصغر. هذا له مزايا كبيرة للجادين

المسوق عبر الإنترنت. إنه يوفر مدخلات حقيقية حول كيفية تفكير الجمهور وشعورهم بشأن المنتج أو الخدمات

ترقية. من المفيد دائمًا أن تعرف بالضبط ما تحتاج إلى تغييره للحفاظ على تقدم الأمور. تقنية شائعة

استخدامها مع المدونات هو معاملتها كنقطة انطلاق إلى موقع ويب آخر. على سبيل المثال ، لنفترض أنه قد يكون لديك موقع ويب يبيع

أحذية تنس رياضية. الآن تقوم بإنشاء مدونة تسمى ، "Freddie the Sneaker Tweaker". موقع حيث يأتي الناس للحصول على فريدي

أحدث شكوى أو مدح حول ماركات أحذية رياضية مختلفة تُباع على الإنترنت. ولكن الأكثر ملاءمة هو وجود عنوان URL لموقع أحذية التنس الرياضية بشكل واضح

شوهد في صفحة مراجعة المدونات والتي ، "bingo" ، توجه المزيد من الحركة عليها. يؤدي القيام بذلك بالطبع إلى زيادة حركة المرور إلى صانع المال الحقيقي.



     إذا كنت مستخدمًا جديدًا للإنترنت ، فلا تتوقع أن يفعل الكثير للأسف أن مجرد امتلاكك لموقع ويب سيضمن ذلك

المال. حتى المدونات المستخدمة لأسباب تجارية تتطلب ممارسات جيدة لتحسين محركات البحث. سيكون من المفيد للمبتدئ

للانضمام إلى مجتمع مدونات تحسين محركات البحث (SEO) جنبًا إلى جنب مع فهرسة مدوناتهم بواسطة محركات البحث الأكبر. يجب عليهم أيضًا إلقاء نظرة خاطفة على ملفات

منافسة. أفضل مدونات الأعمال هي تلك التي يمتلكها أشخاص بدأوا فقط في مشاركة شيء ما لديهم شغف به

وقد استحوذ هذا الشغف على جميع الأشخاص الآخرين الذين لديهم مصلحة مشتركة. هذا وضع يربح فيه الجميع. المدونات الجيدة هي تلك

التي توفر حقًا للجمهور معلومات مفيدة.



     بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين كانوا أعضاء في ميثاق التدوين ، فإن ما حدث للمدونة أمر محبط. بعد التغيير

جزء طبيعي من الحياة. والحس الكامن وراء كل تلك المدونات ثنائية الأبعاد هو وجود مخرج بشري كانت مسألة وقت فقط

قبل ظهور مدونة الأعمال ومع نجاحها نمت ونمت. ومع ذلك ، هناك جانب مشرق. بسبب ال

انفجار التدوين وجد الآلاف من الأشخاص الطيبين بين عشية وضحاها أنفسهم مطلوبين فجأة وتحسنوا من الناحية المالية. قد المدونة تعيش طويلا

ويزدهر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع