إنشاء مدونات لكسب المال


هل تمتلك مدونة أو عدة مدونات؟ إذا قمت بذلك ، فقم بذلك ، فهل تعلم أنه يمكنك كسب المال من مدوناتك؟ إذا كنت تجني أموالًا بالفعل من مدونتك ، فهل تريد أن تعرف كيف يمكنك جني أموال أكثر مما تجنيه الآن؟


ربما يكون الكثير منكم على دراية ببرنامج Google Adsense لكسب المال. إذا كنت تمتلك مدونة ولا تستفيد من هذا البرنامج ، فهذا يعد إهدارًا لأنك تتخلص من فرص المال السهلة. لاولئك الذين...



الكلمات الدالة:

مدونات لكسب المال ، وجذب الثروة ، وكسب المال عبر الإنترنت ، و google adsense



نص المقالة:

هل تمتلك مدونة أو عدة مدونات؟ إذا قمت بذلك ، فقم بذلك ، فهل تعلم أنه يمكنك كسب المال من مدوناتك؟ إذا كنت تجني أموالًا بالفعل من مدونتك ، فهل تريد أن تعرف كيف يمكنك جني أموال أكثر مما تجنيه الآن؟


ربما يكون الكثير منكم على دراية ببرنامج Google Adsense لكسب المال. إذا كنت تمتلك مدونة ولا تستفيد من هذا البرنامج ، فهذا يعد إهدارًا لأنك تتخلص من فرص المال السهلة. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن ماهية Adsense ، فهي إعلانات تضعها Google على مدونتك أو مواقع الويب الخاصة بك.


إذا كنت من مستخدمي الإنترنت العاديين ، فمن المحتمل أن تكون قد صادفت روابط عبارة "Ads by Google". هذه إعلانات Adsense وتدفع Google عمولة لصاحب المدونة مقابل كل نقرة على الإعلانات.


قد يكون البعض منكم قد جربها ، لكنهم لا يكسبون أموالًا جيدة بينما يحقق الآخرون 5 أرقام دخل شهريًا. لماذا يوجد مثل هذا التفاوت؟ هذا بسبب وجود العديد من الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها إلى جانب مجرد وضع إعلانات adsense على مدونتك وتأمل أن يأتي الأشخاص إلى مدونتك ويبدأوا في النقر فوق إعلاناتك.


إذا كنت تعرف كيفية حث الأشخاص على القدوم إلى موقعك والنقر فوق إعلان Google ، فأنت في طريقك لكسب دخل سلبي وإذا كان لديك العديد من المدونات ، فستحصل على تدفقات متعددة من الدخل السلبي. أفضل جزء في كل هذا هو أن هذا البرنامج مجاني. لا يتعين عليك دفع أي شيء لبدء مدونة وكسب عمولات من Google. هذا يعني أنه لا توجد مخاطر مالية.


المشكلة الآن هي أن معظم المدونين اعتقدوا أنه بمجرد إدخال الإعلان ، ستدفع الأموال. نعم ، يمكن أن يكون الأمر بهذه البساطة. يمكنك أن ترى بعض الأموال تأتي بسرعة ، لكنها ستكون مجرد فول سوداني. إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال من مدوناتك ، فهناك المزيد من الأشياء التي يمكنك القيام بها.


إليك بعض الأشياء التي تحتاج إلى التفكير فيها ومعرفة ما إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال من التدوين على موضوعاتك المفضلة.


أ) كيفية الحصول على حركة المرور على مدونتي؟ هناك العديد من الطرق للقيام بذلك ، مثل جعل محرك بحث المدونة الخاص بك سهل الاستخدام والترتيب الجيد في محركات البحث. هناك العديد من المعلومات على الإنترنت حول كيفية القيام بذلك أو يمكنك زيارة مدونتي للحصول على مزيد من النصائح. الرابط في أسفل هذه المقالة.


ب) كيف أجعل زوار مدونتي ينقرون فوق إعلانات AdSense الخاصة بي؟ صدق أو لا تصدق ، أين تضع إعلاناتك ، ما هو الشكل والألوان التي يمكن لإعلاناتك أن تؤثر على ما إذا كان زوار موقعك سينقرون على إعلاناتك.


ج) كيف يمكنني الحصول على الإعلانات التي تدفع لي المزيد من المال؟


إذا كانت لديك إجابات لهذه الأسئلة وقمت باستخدامها بشكل جيد ، فيمكنك حينئذٍ الجلوس وانتظار شيك الراتب الذي سترسله Google إليك شهرًا بعد شهر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع