إنشاء مدونتك الخاصة جدا


بادئ ذي بدء ، من المهم النظر في سبب رغبتنا في إنشاء مدونتنا الخاصة؟


المدونة هي المساحة الخاصة بك على الإنترنت لتصنيف أفكارك وآرائك واقتراحاتك حول أي شيء تريده تمامًا.


قد تسأل "لماذا قد يرغب أي شخص في سماع رأيي في xyz؟" ولكني سأطلب منك بعد ذلك الإجابة على هذا السؤال: "هل هناك أي شخص آخر يعيش نفس حياتك تمامًا؟"


الجواب لا. أنت فريد من نوعه ، مما يعني أن ...



الكلمات الدالة:

traffic، blog، seo، free



نص المقالة:

بادئ ذي بدء ، من المهم النظر في سبب رغبتنا في إنشاء مدونتنا الخاصة؟


المدونة هي المساحة الخاصة بك على الإنترنت لتصنيف أفكارك وآرائك واقتراحاتك حول أي شيء تريده تمامًا.


قد تسأل "لماذا قد يرغب أي شخص في سماع رأيي في xyz؟" ولكني سأطلب منك بعد ذلك الإجابة على هذا السؤال: "هل هناك أي شخص آخر يعيش نفس حياتك تمامًا؟"


الجواب لا. أنت فريد من نوعه ، مما يعني أن خبراتك ووجهات نظرك في التعلم والتوقعات ستكون مختلفة عن تلك الخاصة بأي شخص آخر ، وبالتالي ستكون شيئًا سيهتم به الآخرون.


مهما كانت اهتماماتك ، فمن خلال إنشاء مدونتك الخاصة ، يمكنك مشاركة تجاربك معهم مع أشخاص آخرين ومن يدري ، فقد يتعلم شخص ما شيئًا ما.


إذا كنت تروج لنشاط تجاري عبر الإنترنت ، فإن المدونة هي طريقة رائعة لزيادة مُحسنات محركات البحث عن طريق زيادة عدد الروابط المؤدية إلى موقعك الرئيسي. إنه أيضًا مكان لزملائك والشركات التابعة لك وداونلاين لزيارتك وهي طريقة رائعة لتأكيد وضعك كرائد في مجالك عندما تزودهم بمحتوى منتظم وجيد الجودة.


هناك العديد من خدمات التدوين عبر الإنترنت ، ونوصي بشدة أن تلقي نظرة حولك وتجد أفضل خدمة لك ، لقد قمت بذلك ، وهكذا وجدت موقع http://Blogger.com ، هذا أحد أسهل الأنظمة التي حصلت عليها على الإطلاق تأتي عبر الإنترنت ويمكنك بالفعل إنشاء مدونتك الخاصة وتشغيلها في غضون دقائق. إليك الطريقة:


الخطوة 1 - عند وصولك إلى الصفحة الرئيسية ، انقر على رابط "إنشاء مدونتك الآن" في منتصف الصفحة - أو قم بجولة سريعة أولاً إذا كنت ترغب في ذلك.


الخطوة 2 - ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة "إنشاء حساب" حيث ستحتاج إلى تزويد المدون بـ 5 بت من المعلومات الأساسية للغاية. ثم اقرأ ووافق على الشروط والأحكام وانقر على "متابعة"


الخطوة 3 - سيتم نقلك بعد ذلك إلى صفحة "تسمية مدونتك" حيث ستحتاج إلى ... هذا صحيح ، قم بتسمية مدونتك.


يجب أن يكون الاسم الذي تقرر منحه لمدونتك وصفًا بسيطًا وجذابًا لغرض مدونتك. إذا كان لأغراض تجارية ، فاحرص على أن يكون واضحًا ومهنيًا ومباشرًا ؛ إذا كان للاستخدام الشخصي / الاجتماعي ، فيمكنك على الأرجح أن تكون أكثر إبداعًا ؛-)


ستحتاج بعد ذلك إلى اتخاذ قرار بشأن عنوان المدونة ، مرة أخرى إذا كان للاستخدام التجاري ، فتذكر أنك ستعطي هذا العنوان للأشخاص لذا تريد أن يكون شيئًا مناسبًا. - بمجرد كتابة عنوان المدونة ، والذي سيبدو كالتالي: http://YOUR-ADDRESS.blogspot.com انقر فوق "التحقق من التوفر" لتأكيد توفره. بمجرد قبوله ، اكتب الأحرف التي تراها في حقل التحقق من الكلمات وانتقل مباشرةً إلى الصفحة التالية. (هناك خيار للإعداد المتقدم ، ولكن ما لم تكن خبيرًا تقنيًا بالفعل ، فهذا شيء يمكنك الرجوع إليه لاحقًا.)


الخطوة 4 - بعد ذلك سيُطلب منك اختيار قالب لمدونتك. هذه فرصة لك لوضع بعض من شخصيتك في المدونة ، لذا خذ وقتك وابحث في جميع القوالب. تخيل نوع المحتوى الذي ستنشره ونوع الخلفية التي ترغب في تأطيرها. هناك 12 للاختيار من بينها ويمكنك إجراء المزيد من التغييرات في وقت لاحق إذا كنت تريد ذلك.


قم بتأكيد النموذج الذي تريد استخدامه وانقر فوق متابعة.


الخطوة 5 - هنئ نفسك! هذا هو. لقد أنشأت للتو مدونتك الأولى جاهزة لعرض مقالاتك وأفكارك واقتراحاتك على العالم.


انقر فوق سهم بدء النشر والذي سينقلك إلى المكتب الخلفي لمدونتك حيث يمكنك إضافة معلومات إلى ملفك الشخصي أو تحميل صورة أو مجرد البدء في الكتابة.


بمجرد أن تكون مستعدًا لتقديم مدونتك إلى العالم ، ستحتاج إلى "ping" مدونتك. هذه ليست نسخة فردية من لعبة تنس الطاولة بدلاً من ذلك "pinging" هي الطريقة التي تتيح لك إعلام جميع مواقع المدونات بأن مدونتك جاهزة للإدراج ، وبدون ذلك لن يتمكن أي شخص من رؤيتها.


الخبر السار هو أن الأمر ping على مدونتك هو أبسط من إنشائه.


انتقل إلى http://www.Pingomatic.com واملأ اسم مدونتك وعنوانها ، ثم قم بالتمرير لأسفل وحدد جميع الخدمات لإجراء اختبار ping ، فكل ما عليك فعله هو النقر على رابط "إرسال الأصوات" وهذا كل شيء. الآن ستصبح جميع خدمات قوائم المدونات هذه على دراية بمدونتك وستتمكن من إدراجها. في كل مرة تقوم فيها بتحديث مدونتك بمقال أو فكرة أخرى ، قم فقط بالرجوع وإعادة اختبار الاتصال بنفس الطريقة.


هذا سيم جدا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع