يبدو أن كل جيل يجد طريقة جديدة للتعبير عن نفسه تتسرب إلى عامة الناس. من نواحٍ عديدة ، يُرجح أن تكون العبارات والتعبيرات المختلفة شائعة لدى الشباب حياة اليومية. سرعان ما يفعل الكبار نفس الشيء وينتشر الاتجاه في جميع أنحاء البلاد. هل سبق لك

ن زملائي الأصغر في العمل يتحدثون عن هذا الأمر. تم توبيخ أحد الزملاء بسبب التدوين في العمل. عندما سمعت هذا استفسرت عن معنى ذلك. تمت مشاركة مفهوم التدوين معي. في البداية ، وجدت صعوبة في تصديق أن الأشخاص سينشئون موقع مدونة عن الحياة الشخصية هناك وسيذهب الآخرون إلى الموقع ويهتمون به. لم أكن أعتقد أن أي شخص سيكون مهتمًا بما يكفي بحياتي للذهاب إلى موقع ما.


كنت أناقش هذا الأمر مع إحدى أخواتي على الغداء لأن ابنها كان بصدد إنشاء موقع مدونة يريد أن يساهم فيه كل فرد في الأسرة الممتدة. كان يعتقد أن هذه ستكون طريقة رائعة لمواكبة الجميع. يمكننا تنزيل الصور وإخبار الآخرين بما كنا نفعله والتخطيط للتجمعات العائلية كلها في مكان واحد. كانت هذه فكرة جيدة. لقد فقدت الاتصال بالعديد من أبناء إخوتي وأبناء إخوتي الآن بعد أن أصبحوا بالغين ويقومون بتربية الأطفال. كان وجود مساحة واحدة حيث يمكن التخطيط لتجمعات العطلات فكرة رائعة أيضًا لأنها ستقلل من عدد المكالمات الهاتفية التي يجب إجراؤها. لقد فوجئت عندما اكتشفت أن إنشاء مدونة لا يكلف شيئًا وأن العديد من الأشخاص يمكنهم مشاركة موقع واحد. منذ ذلك الوقت ، أنشأ ابن أخي الموقع ويساهم فيه معظم أفراد عائلتنا. لقد كانت هذه طريقة ممتعة للبقاء على اطلاع دائم مع الجميع وأفضل جزء هو أنه يمكنك القيام بذلك في الوقت الذي يناسبك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع