أنشئ مدونة


أنشئ مدونة لتخبر العالم برأيك



الكلمات الدالة:

إنشاء مدونة ، مدونة ، مدونين ، مدونات



نص المقالة:

اختصار لسجل الويب ، أنشئ مدونة للتعبير عن نفسك للعالم. يمكن لأي شخص وضع قلمه على الورق أو حتى لديه رأي في رأسه ، بل يجب عليه ، إنشاء مدونة. المدونات مثالية عمليًا لأي فكرة تم التعبير عنها على الإطلاق. جيد أو سيء. المدونات هي حرية التعبير عن المنشطات. في أي مكان آخر يمكنك مشاركة أفكارك حول كل شيء من الحرب الأهلية إلى الحقوق المدنية؟ يمكنك إنشاء مدونة عن عادات أكل كلابك. موضوعك يقتصر فقط على خيالك.


المدونات هي حقًا جوهر الإنترنت ، فهي توفر جمهورًا تلقائيًا لما ترغب في مشاركته مع العالم ، إنها مثل صندوق الصابون الإلكتروني. مع تقدم التكنولوجيا ، لا يمكنني تخيل شكل المدونات بعد 20 عامًا. يمكنك إنشاء مدونة بها صور وأفلام وصوت وبالطبع الكلمة المكتوبة ، والتي لا تزال هي الأقوى.


إنه لأمر مدهش حقًا إلى أي مدى وصل الإنترنت ، ومع ذلك فنحن ما زلنا في البداية. مجرد التفكير ، كانت هناك نقطة زمنية ، منذ وقت ليس ببعيد يمكنني إضافتها ، أنه كان من المعتقد على نطاق واسع أن لا أحد يحتاج إلى جهاز كمبيوتر في منزله. الآن يأخذهم بعض الناس معهم أينما ذهبوا.

عندما تقوم بإنشاء مدونة ، فأنت تقوم بإنشاء كبسولة زمنية لما تريده وتدع العالم يراه أثناء إنشائه. أول شيء يجب عليك فعله هو قراءة أكبر عدد ممكن من المدونات قبل إنشاء مدونة. بهذه الطريقة يمكنك رؤية الطرق المختلفة التي يعبر بها الناس عن أنفسهم لإعطائك أفكارًا حول المدى الذي تريد أن تذهب إليه ..


شيء آخر لا يصدق حول المدونات ، هو أنك لست مضطرًا لتعلم كيفية التحدث مع شخص آخر

لغة لإنشاء مدونة. يمكنك إنشاء مدونة وتشغيلها في حوالي 5 دقائق بدون تكلفة.

من المنطقي فقط أن يقفز google قدميه إلى عالم المدونات ، إذا لم يخترعه ، فمن المؤكد أنهم ساعدوا في جعله على ما هو عليه اليوم. جعلت خدمة Blogger ، التي تديرها شركة Google ، من السهل إنشاء مدونة بقدر الإمكان ، في أقل من 10 نقرات بالماوس يمكنك إخبار قصتك للعالم.


من كان يظن أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل الكتابة عن أحداث حياتك؟ عندما تنشئ مدونة ، تسعد الشركات أن تدفع لك عمولة عن العملاء ترسلها إلى مواقع الويب الخاصة بهم. مرة أخرى ، جعلت Google هذه العملية بسيطة للغاية. باستخدام goggle adSense ، فإنك توافق على وضع إعلانات على مدونتك ، وعندما ينقر شخص ما على هذا الإعلان ، فإنك تكسب عمولة. اعتمادًا على عدد الزوار الذين تصلهم إلى مدونتك ، يمكنك كسب مبلغ جيد من المال مقابل عدم القيام بأي شيء بشكل أساسي ..



كلمة واحدة نصيحة ، حسنًا ربما كلمتين من النصيحة ، افعلها. قد تعتقد أنه لا يمكنك الكتابة ، لكن يمكنني أن أخبرك بمجرد أن تبدأ ، سيكون الأمر سهلاً لك. لا تقلق بشأن التهجئة أو القواعد ، فقط ابدأ. العالم ينتظر هنا قصتك حول ما تشعر به تجاه الشؤون العالمية أو شؤون عالمك.


http://Create--a--blog.blogspot.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع